الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فــضـــائح قــضــيــة عـيــسى المحـــيــاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tiger1413
مشرف منتدى الرياضي
مشرف منتدى الرياضي



مُساهمةموضوع: فــضـــائح قــضــيــة عـيــسى المحـــيــاني   الجمعة 30 يناير - 9:20

السلام عليكم جميعا ..

اكتب لكم على عجاله بعد المسرحية اللتي تم حبكها اليوم في قضيه المحياني المحسومه ( عقلا ومنطقا ) الا في قوانين لجنة ( الانحراف ) المتغيره حسب ( الزرقه المحيطه )


لذلك اقول على عجاله وباختصار .. راجيا ان تصل كلماتي الى اي غيور على هذه القضيه ليتحرك رجالات النصر لوقف هذه المهازل الاعلاميه برعاية لجنة الانحراف




اولا لنستعرض بداية القضية حتى نعرف الى درجه يتم استغفالنا في هذا الدوري التعيس نظاما واخلاقا :


- في البدايه النصر تفاوض مع المحياني بعد ماأتى بموافقه خطيه من اداره الوحده ( حسب النظام ) .. واتفق مع اللاعب ع المبلغ وانتهت الامور بحسب اعتراف اداره الوحده ووكيل اعمال اللاعب ..

- وكيل اعمال اللاعب القرون .. في مقابله تلفزيونيه يعترف انه طالب بأكثر من النسبه الموضوعه له من الفيفا .. وطلب ان نسبته الشرعيه تروح للمحياني كامله .. بينما هو ياخذ من النصر زياده عن حقه !! ( مخالفه )


- الهلال يدخل على الخط بعد اتصالات مع وكيل اللاعب .. ورئيسهم يعترف انهم فاوضو اللاعب وكلموه وانه تم ارسال سامي الجابر بعد السؤال عن قيمه عرض النصر للفندق ليتفق معه ( مخالفه لانها بدون موافقه خطيه من النادي ) .... وبرر رئيس الهلال دخوله على النصر . بأنهم فاوضو اللاعب من شهرين ( مخالفه ثانيه لمفاوضه لاعب لثناء سريان عقده النظامي ) .. ويعلن تقديم 18 مليون على دفعتين بدلا من الثلاث دفعات اللتي سيدفعها النصر ( مخالفه لميثاق الشرف ومزايده )


- اللاعب يخرج عبر برنامج الجوله ويحدد رغبته بالانتقال للهلال ( مخالفه )

- النصر يعلن احتجاجه على المفاوضات الهلاليه .. ويطالب بتطبيق ميثاق الشرف .. ويرفع عرضه لـ 20 مليون كاش .. ويقدم شيك مصدق

- اداره الوحده تتفق مع اداره النصر على العرض بما انه الاكبر .. واداره النصر ترسل عرضها الرسمي كاملا مكتملا مع شيك مصدق باعتراف صالح بن ناصر

- اداره الهلال تعلن عبر تصريح لرئيسها ان اداره الوحده لم تحترمهم .. وانهم لن يعودو للمفاوضات معهم .. وانهم ينتظرون عرض اللاعب على لائحه الانتقال .

- اداره الوحده تعلن رسميا ان النصر هو اول من فاوض وقبل الهلال .. وتعلن انها رفعت العرض النصراوي ( الوحيد والرسمي والخطي ) الى لجنة الاحتراف حسب طلب اللجنة ..


_____________________________________

الان كل ماسبق كانت الاحداث الحاصله في قضيه المحياني .. ونشاهد ان النصر طبق الانظمه والقوانين بإحترافيه ..والتزم بالميثاق ولائحه الاحتراف .. بينما الهلال ووكيل اعمال اللاعب .. قامو بمخالفه جميع اللوائح والمواثيق باعترافهم !


بقي الان قرار اللجنه ... اللي ليس امامها الا عرض النصر ..

فجأه ... قرر صالح بن ناصر مايلي :

- اعتبار عرض الهلال عرض رسمي بناءا على ماوصلته من معلومات عن وجود اتصالات هاتفيه هلاليه شفهيه !!!! ( مخالفه للوائح لان العروض لاتقدم الا عبر خطابات رسميه وموافقه من النادي الاصل )

- اعتبار ان اللاعب رافض لعرض النصر رغم عدم وجود ورقه للاعب يرفض فيها العرض .. وبرر صالح بن ناصر ذلك بانه سمع في كل مكان ان اللاعب رافض!!!! ( مخالفه .. مكالمات البرامج لايعتد بها .. وماذا ان غير اللاعب رأيه او ربط مصيره بقرار اللجنه مثل مافعل هوساوي ؟؟ )


- جعل بن ناصر وجود عرضين من الهلال والنصر امرا رسميا وواقعا يجب التعامل معه رغم ان العرض الرسمي والشيك المصدق هو فقط من النصر !! ( والهلال اعلن انه لن يتفاوض ولا يريد التعامل مع اداره الوحده !! )


- اعتراف بن ناصر بأنه لاوجود لرغبه اللاعب في مسأله الانتقال ... ولكنه بذكاء خبيث وضع كلمه ( اتفاق الاطراف الثلاثه ) بديلا لكلمه ( رغبه اللاعب ) المخالفه للوائح ... ومعنى كلمه ( اتفاق الاطراف الثلاثه ) ان رغبه اللاعب ( معتد بها ) !!!


- وضع بن ناصر اداره الوحده في زاويه ضيقه جدا .. واكد ان امامهم 4 ايام فقط لاكمال الاتفاق ( الثلاثي ) .. حتى يتم بيع اللاعب بسعر افضل .. والا سوف يوضع على لائحه الانتقال .. ويخسر الوحده كما خسر مع هوساوي !

- هذا الحل هو اشارة واضحه من بن ناصر .. بالخضوع للهلاليين المتفقين مع المحياني ..واختصار ليكتمل النصاب الثلاثي ويتم الانتقال دون شوشره ومع مكاسب جيده بالنسبه لمكاسب قائمه الانتقال !


- رفض غريب من بن ناصر لاتهام الهلال بمخالفه ميثاق الشرف ! .. واكد انه لم تحدث مزايدات اعلاميه .. ثم عاد وقال انها تطبق على الاجنبي .. وليس على السعودي .. بحجه ان الاجنبي بإمكانه رفع شكوى للفيفا مباشره !!


- من هذا التصريح نستنتج مايلي :


1- كذب تبرير المزايدات الاعلاميه في قضيه مانسو .. لان الاعلام لم يضخم الموضوع كما ضخمها في قضيه المحياني .. فالاعلام المرئي والصحف طوال 3اسابيع ليس لهم قصه سوى المحياني ..

2 - المقصود هو ان اعتراض الاعلام النصراوي لايعتد به ..وانما فقط الاعتراض الهلالي ..لانه سيؤخذ به كشحن اعلامي !

3 - كذب تبرير بن ناصر في قضيه مانسو .. بأن مايحدث يزيد الشحناء والتنافر بين الجماهير .. ولهذا تم ايقاف مانسو..... والدليل .. ان الاجواء المشحونه في قضيه المحياني ..اكبر بكثير ... فرئيس الهلال اختلف مع نائب رئيس النصر ....واعضاء شرف النصر جميعهم ردو في الاعلام ..... ورئيس الهلال اتهم النصر بالدخول في صفقه حماد !! ...واتهم اخ الحارثي بانه عرض الحارثي عليه ... واخ الحارثي رد وكذبه وقال إنها كانت بتدبير من مرافقين الرئيس .. والان يوميا ملاسنات بين صحفيين نصراويين وهلاليين حول القضيه...بينما الاتحاديين والاهلاويين اجتمعو اجتماعات وديه ومع ذلك تم تطبيق الميثاق !!


4- اعتراف من بن ناصر بأن قراراتهم مخالفه لانظمه الفيفا .. وان الاجنبي سيورطهم بالشكوى .. اما السعودي .. فهو تحت رحمتهم وبالامكان تغطيه قضيته بدون وصولها للفيفا !!


- ماسبق يظهر طريقه لجنه الاحتراف وعملها .. فالعرض الرسمي ( النصراوي ) لم يناقشوه ! ... والعرض ( الهلالي ) الغير موجود وغير موثق جعلوه رسميا ويعتد به ...... وموافقه اداره الوحده جعلوها ناقصه ... اما رفض اللاعب الغير خطي وغير رسمي ..جعلوه معتد به .. رغم مخالفته للوائح !

- بل كيف يتم مناقشه عرض .. لاوجود له !!!!!


- لم يتم الاشاره الى مخالفه الهلال لطريقه مفاوضات اللاعب ( رغم اعترافهم ) .. ولا فرض عقوبات عليه ... كذلك لم يتم الاشاره الى اعتراف وكيل اللاعب .. بأنه عطل صفقه النصر لطلبه مبلغ زياده على حقه الاصلي !!


- ولجنه الاحتراف واصلت تسترها على طريقة مفاوضه الهلال للاعب .. كما فعل وكيل الاعمال ..اللذي ظهر لينتقد طريقه مفاوضات النصر الرسميه .. ولم يشر كيف دخل الهلال على الخط فجأه !!

- كميه مخالفات ارتكبها النادي الهلالي ... قوبلت بالاعتماد والمساعده والـتأييد والضغط على اداره الوحده من قبل لجنة الاحتراف ... بل تم احياء عرض الهلال من العدم ..رغم عدم وجوده !!


- كذلك المخالفات اللتي ارتكبها القرون ( باعترافه ) .. لم بتم الاشاره اليها .. بل تم دعم الوكيل معنويا واكتفى رئيس اللجنه بنكته شكوى الشرطه السامجه !!


- اما مفاوضات النصر الرسميه والشرعيه والموثقه باوراق واتباعه للوائح والميثاق ... فقوبلت بتهميش واضح .. وسلب حقوق .. واخشى ان يتطور الامر الى فرض غرامه على النادي لالتزامه بالنظام !!


- اللجنه بقراراتها تلك تعطي اللاعب الضوء الاخضر للاستمرار على موقفه والضغط على اداره الوحده .. وتعطي كذلك الضوء الاخضر للهلال بالتفاوض بطريقتهم الخاصه بدون اوراق رسميه وان كل شئ سيتم التغطيه عليه واعتباره رسمي ..


- هذه القضيه فضحت وللمره المليون .. طريقه تعامل لجنة الاحتراف مع الانديه الاخرى غير ناديها الازرق !

خاتمه :

- خرج ناصر الشمراني مهاجم الشباب واعترف بضرب صحفي وانه اراد ضرب مشجع .. ولن يتم ايقافه ..لان المباراه القادمه امام الاتحاد .. وسلم لي ع الميثاق الاخلاقي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوحميد
الاداره
الاداره
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فــضـــائح قــضــيــة عـيــسى المحـــيــاني   الجمعة 30 يناير - 19:49

الله المستعان على قوانين الاتحاد السعودي الي يدور لل....................؟؟؟؟؟

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــضـــائح قــضــيــة عـيــسى المحـــيــاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات عيـال حـارتنا :: المنتـــدى الرياضـــي :: كرة القدم السعوديه-
انتقل الى: