الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لسفره عبر الخطوط الفرنسية... جماهير النصرتحتشد في المطار لوداع الحارثي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tiger1413
مشرف منتدى الرياضي
مشرف منتدى الرياضي



مُساهمةموضوع: لسفره عبر الخطوط الفرنسية... جماهير النصرتحتشد في المطار لوداع الحارثي   الأربعاء 14 يناير - 2:58




سفره عبر الخطوط الفرنسية... جماهير النصرتحتشد في المطار لوداع الحارثي

تستعد جماهير نادي النصر السعودي لتوديع نجمها الاول سعد الحارثي الذي سيغادر الى لندن الثلاثاء المقبل بمشيئة الله عبر الخطوط الفرنسية للكشف على اصابته لدى الطبيب الانجليزي لافال ، حيث اعدت الجماهير الصفراء العدة في مطار الملك خالد الدولي لتوديعه عبر لافتات ذات اللونين الاصفروالازرق تحمل صور اللاعب وشعارات وداعية وهدايا خاصة للاعب تعبيرا منها عن عشقها واعجابها به.
وبدأت بعض الجماهير النصراوية في تناقل خبر وداع الحارثي عبر الهواتف النقالة برسائل نصية تحثهم على الحضور الى المطارالثلاثاء المقبل لوداع اللاعب وكذلك عبر المنتديات الرياضية الصفراء المتنوعة.
شبكة الجماهير حاولت الاتصال بسعد الحارثي لاخذ ارائه حول المشاعر النصراوية الاان محاولاتنا لم تكلل بالنجاح نظرا لاغلاق الهاتفين المحمولين للاعب.
من جهته اكد احمد التويجري احد مشجعي النصر في بريدة انه سيحضرالثلاثاء المقبل من بريدة وبشعاراته الصفراء الى مطارالملك خالد الدولي بالرياض خصيصا لواداع اللاعب سعد الحارثي الذي يستحق كل تقدير ووفاء.
وطالب المشجع فارس المدلج الجماهير الصفراء بحفل وداع يليق بنجومية الحارثي مبينا:" كل مانتمناه هو عودة راؤؤل العرب سالما معافى الى ارض الوطن "
وشدد عبدالعزيزالسليمان من عشاق العالمي الاصفر على ضرورة الشد من ازر الحارثي قبل مغادرته الى لندن بتوديعه وداعا لائقا حتى يعود للكتيبة الصفراء بكل قوة وصلابه باذن الله.
وابدى الثنائي سعد الماجد وخالد الغيث مشجعا النصرحزنهما الشديد لاصابة الحارثي مؤكدين انهما سيحضران للمطار لوداعه ومساندته قبل السفر والعلاج متمنين ان يعود بالسلامة الى الملاعب الخضراء في اسرع وقت ممكن
يذكران سعد الحارثي تأخر كثيرا في سفره عقب اصابته بسبب الاحتفالات السنوية بعيد راس السنة في العواصم الاوروبية بعد ان تكفل الامير فيصل بن تركي نائب رئيس نادي النصر الجديد بعلاجه ومن حسابه الخاص وسيكون موعده مع الطبيب الانجليزي لافال الاربعاء المقبل في الواحد والعشرين من الشهر الحالي لتحديد موضع الاصابة ومدى حاجته لتدخل جراحي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوحميد
الاداره
الاداره
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لسفره عبر الخطوط الفرنسية... جماهير النصرتحتشد في المطار لوداع الحارثي   الأربعاء 14 يناير - 22:15

ياسلام على هذي التغطيه الحلوه

ونشاء الله يقوم سعد بسلامه

ليرجع اولاً للمنتخب وثانياً لناديه النصر

Cool Cool Cool Cool

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لسفره عبر الخطوط الفرنسية... جماهير النصرتحتشد في المطار لوداع الحارثي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات عيـال حـارتنا :: المنتـــدى الرياضـــي :: كرة القدم السعوديه-
انتقل الى: