الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بن همام يقترح اقامة البطولة كل 4 سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحميد
الاداره
الاداره
avatar


مُساهمةموضوع: بن همام يقترح اقامة البطولة كل 4 سنوات   الإثنين 5 يناير - 5:16



اقترح رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، القطري محمد بن همام، اقامة دورات كأس الخليج كل 4 سنوات بدلا من سنتين، معتقدا بان ذلك سيساهم في تطورها وزيادة شعبيتها.
وقال بن همام في مؤتمر صحافي في مسقط اليوم الاحد على هامش خليجي 19 "اقترح ان تقام دورات كأس الخليج كل 4 سنوات وليس كل سنتين"، مضيفا "اننا ندخل عصرا مختلفا الان عما كانت عليه الحال عند انطلاق دورة الخليج قبل نحو اربعين عاما، فحينها كانت المنطقة بحاجة الى بطولات والى منشآت رياضية واقامتها كل عامين كانت تساعد على ذلك لكننا اليوم تخطينا هذا الامر".
وتابع في هذا الصدد "اعتقد بان اقامة البطولة كل 4 سنوات سيساهم في تطورها وزيادة شعبيتها، فاليوم دخلنا عصر الاحتراف واللاعب بات يعد في ناديه الذي بات اولى بالاستفادة من خدمته".
واعتبر بن همام ان الاتحادين الدولي (فيفا) والاسيوي يعترفان بدورات كأس الخليج "لكن لا يمكن لاي منهما اعتمادها ضمن روزنامته لانها مكتظة، فبعد الدورة هناك تصفيات كأس اسيا، وهناك ايضا منتخبات من المنطقة ما تزال تشارك في تصفيات كأس العالم، فالوقت لم يعد يسمح باقامة الدورات الخليجية كل عامين، كما اني اعتقد بأن المنطقة تشهد اقامة بطولات كثيرة يمكن لمحبي كرة القدم الاستمتاع بها".
واشار رئيس الاتحاد الاسيوي الى ان الفيفا "يضع في روزنامته فقط البطولات القارية الكبرى"، مضيفا "ان عدم وضع دورات الخليج ضمن الروزنامة الدولية يلاحظ فقط في حال وجود لاعبين محترفين يمكن لانديتهم الا تحررهم للانضمام الى منتخباتهم".
ووضع بن همام عند قدومه الى المؤتمر الصحافي "الكوفية الفلسطينية" على عنقه، واعرب صراحة "عن دعمه للشعب الفلسطيني وحماس لما يتعرضان له نتيجة العدوان الاسرائيلي".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بن همام يقترح اقامة البطولة كل 4 سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات عيـال حـارتنا :: المنتـــدى الرياضـــي :: ارشيف البطولات :: بطولة كأس الخليج (19)-
انتقل الى: